-->
موقع مصطفى تك لشروحات التقنية موقع مصطفى تك لشروحات التقنية
تطبيقات

آخر الأخبار

تطبيقات
تطبيقات
جاري التحميل ...
تطبيقات

ويندوز 10 بناء 14997 تسربت على الانترنت وهنا مجلدات جديدة على قائمة ابدأ

كما أعلن كل شيء هادئ في ذلك ريدموند. قد دونا سركار أعلن أنه لن يكون هناك جديد يبني من الداخل في وقت لاحق من هذا العام بالنظر إلى أن الفنيين من الشركة لن يكون قادرا على تقديم الدعم المناسب إذا كان قد ثبت اللازمة. ومع ذلك تمكنت جنين جديدة لبناء تسربت من ملقم Microsoft حتى تحصل في أيدي المستخدمين: نشر كان في الأصل BetaArchive، وتركيب هي بالطبع ليست الموصى بها.
ويندوز 10

ويندوز 10 بناء 14997 هو جزء من قنوات التوزيع الداخلية للشركة تدعى "rs_onecore_base"، ويتضمن بعض الميزات الجديدة التي سيتم إدخالها على "تحديث كبير" القادم المزمع عقدها في شهر مارس والمعروفة باسم ويندوز 10 صانعي تحديث. لأن هذا هو بيان غير رسمي لا لدينا التغيير الكامل، وأفادت ولكن العديد من المصادر الخارجية أن بناء 14997 يمكننا أن نتوقع العديد من المنتجات الجديدة.

الأكثر وضوحا هو الدعم من المجلد على قائمة ابدأ، وهذه الميزة على الهواتف الذكية مع ويندوز موبايل 8.1 تحديث 1 ولكن لا تزال غائبة تقريبا لسبب غير مفهوم على إصدار نظام التشغيل لأنظمة سطح المكتب. والمجلدات يصل رسميا على ويندوز 10 صانعي تحديث وبناء الجديد "تسريب" هو أول من تنفيذها وتوفر لهم للمستخدمين. الصفحة نقدم مظهرها البصري من خلال GIF التي نسمعها MSPowerUser.

عن الكاتب

Mostafa TecH ، مهندس مصرى مواليد عام 1995 محب للتكنولوجيا والتطوير ومغرم بالأحداث الجديده فى عالم الإنترنت والتكنولوجيا والأرباح من الانترنت ، فى بادىء الأمر كانت هواياتى المفضله هى السوفت وير لأجهزة الكمبيوتر والأجهزه المحموله وتوسعت إهتمامتى لتشمل الأجهزه اللوحيه وأجهزة الأندرويد ، وهدفي من خلال هذا الموقع هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

اندرويد

تطبيقات

اشتراك فى قناة اليوتيوب

جميع الحقوق محفوظة

موقع مصطفى تك لشروحات التقنية

2016