-->
موقع مصطفى تك لشروحات التقنية موقع مصطفى تك لشروحات التقنية
تطبيقات

آخر الأخبار

تطبيقات
تطبيقات
جاري التحميل ...
تطبيقات

تطبيق خرافى بمعنى الكلمة ولسة جديد والله هتندم لو فاتك

FilePursuit قوي جدا فهرسة الملفات والبحث الخدمات مما يتيح لك العثور على ملف من بين الملايين من الملفات الموجودة على خوادم الشبكة. يتم تحديث قاعدة البيانات الخاصة بنا يوميا من قبل الروبوتات في أن الزحف من خلال الموارد الدخول إلى الإنترنت مجانا.


انها محرك بحث الملف حيث يتم إعطاء الروابط قبل الناس في جميع أنحاء العالم. ويوفر بحث ملف عالية الجودة من بين عدد هائل من الملفات المتوفرة على شبكة الإنترنت.

محرك البحث هذا الملف يوفر الوقت بطريقتين: من خلال القضاء على الحاجة إلى إيجاد الملف يدويا، وعن طريق إجراء عمليات البحث بسرعات عالية. وبدون ذلك، سيكون لديك للبحث في المواقع واحدا تلو الآخر، والعكوف على محتويات كل بعناية - احتمال مملة. تلقائيا يقارن المعايير الخاصة بك إلى المليارات من صفحات الويب ويعطيك النتائج في جزء من الثانية. يمكنك تنفيذ العشرات من عمليات البحث خلال بضع دقائق، وتغيير المعايير كما كنت تضييق النتائج.

وهو يقوم بمسح ويب بأكمله والحفاظ على بيانات شاملة عن ملف في كل صفحة نحن التسويقي. لأنه يحتوي على الكثير من البيانات على الملفات، فإنه يساعدك على العثور على مواقع غامضة حول أي أنك لن تعرف ذلك. هم أكثر عرضة لتعطيك الكثير من المعلومات وليس قليلا جدا من نتائج البحث.

باستخدام FilePursuit بسيطة مثل استخدام محرك بحث مثل جوجل، بنج وياهو. فقط اكتب طلبك في مربع النص، ثم انقر أو الزر البحث. سيتم تقديمك مع قائمة نتائج البحث ذات الصلة ملف على استفسارك.

FilePursuit تستضيف أي محتوى، ونحن نقدم فقط الوصول إلى الملفات المتاحة بالفعل في بنفس الطريقة غوغل ومحركات البحث الأخرى القيام به.

والهدف الرئيسي من السعي الملف هو تزويد المستخدمين مع واجهة سهلة الاستخدام من شأنها أن تجعل عمليات البحث أسهل مع سرعة البرق ونحن نبذل قصارى جهدنا لوضع معايير جديدة لمواقع وقيادة المجتمع كله من مستخدمى الانترنت إلى عهد جديد.


طريقة استخدام التطبيق باالفديو اتمنى لكم مشاهدة ممتعه


رابط تحميل التطبيق : حمل من هنا

عن الكاتب

Mostafa TecH ، مهندس مصرى مواليد عام 1995 محب للتكنولوجيا والتطوير ومغرم بالأحداث الجديده فى عالم الإنترنت والتكنولوجيا والأرباح من الانترنت ، فى بادىء الأمر كانت هواياتى المفضله هى السوفت وير لأجهزة الكمبيوتر والأجهزه المحموله وتوسعت إهتمامتى لتشمل الأجهزه اللوحيه وأجهزة الأندرويد ، وهدفي من خلال هذا الموقع هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

اندرويد

تطبيقات

اشتراك فى قناة اليوتيوب

جميع الحقوق محفوظة

موقع مصطفى تك لشروحات التقنية

2016